حصلت مجموعة الخليج للتأمين على (جائزة العلامة التجارية التأمينية) لسنة 2020-2021، وذلك من المنتدى العالمي للعلامة التجارية، وهي منظمة عالمية غير ربحية مقرها لندن، إنجلترا.
وبهذه المناسبة قال المدير الأول للمجموعة خالد السنعوسي: «إنه من دواعي سرورنا الحصول على هذه الجائزة التي تمثل تقديرا للجهود التي نبذلها من أجل تقديم أفضل الخدمات للعملاء والشركاء والمساهمين على حد سواء والارتقاء بالعلامة التجارية إلى أبعد الحدود، حيث تسعى مجموعة الخليج للتأمين على الدوام لتكون الخيار الأول للعملاء في كل الأسواق التي تتواجد فيها، وقد كان عام 2020/2021 تحديدا عاما حافلا بالإنجازات، إذ حافظنا على تصنيفاتنا الائتمانية من وكلات التصنيف العالمية، مما يؤكد سعي مجموعة الخليج للتأمين وشركاتها التابعة لتقديم الجودة والتميز في خدماتها من خلال الابتكار المستمر».
ومع حصول مجموعة الخليج للتأمين على هذه الجائزة القيمة لسنوات متتالية تثبت خطواتها نحو هدفها بأن تصبح واحدة من أكبر الوجهات المرغوبة في قطاع التأمين بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع التركيز الدائم على بناء العلاقات طويلة الأمد الجيدة والمجزية، والتي تقوم على الاحترام المتبادل.
يذكر أن المنتدى العالمي للعلامة التجارية يسعى إلى النهوض بمعايير العلامات التجارية لما فيه مصلحة الصناعة والمستهلكين.
وتستند لجنة التحكيم للجائزة على ثلاثة معايير هي: تقييم العلامة التجارية، دراسات سوق المستهلك والتصويت على شبكة الإنترنت.
وبصفتها الشركة الرائدة في مجال صناعة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد تفوقت مجموعة الخليج للتأمين في جميع المعايير وتم اختيارها كأفضل علامة تجارية.
وأشار السنعوسي إلى انه في العام المقبل ستقوم المجموعة بتوسيع تواجدها الإقليمي في المنطقة من خلال عمليات الاستحواذ والشراكة الاستراتيجية، ما سيدعم أيضا علامتنا التجارية ويزيد من قوتها وثباتها بالإضافة إلى جودة وتميز خدمتنا من خلال توفير حلول مبتكرة يثق بها عملاؤنا.