أعلن وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية د.مشعان العتيبي أمس بدء تشغيل خدمة إنجاز معاملات قطاع خدمة العملاء هاتفيا من خلال مركز اتصال خدمات العملاء على الرقم (153).
وقال الوزير العتيبي في تصريح صحافي: ان الوزارة ضمن توجهاتها نحو التحول الرقمي من خلال ميكنة خدماتها الكترونيا وتنوع مصادر تقديم الخدمات الالكترونية تبنت هذا المشروع وطبقته تسهيلا للاجراءات لمختلف شرائح العملاء وانجاز معاملاتهم المتعلقة بالكهرباء والماء دون الحاجة الى الحضور شخصيا.
وأضاف د.العتيبي أن مركز الاتصال يقدم خدمات الاستفسار عن فواتير الكهرباء والماء وادخال القراءات ودفع الفواتير فضلا عن استخراج براءات الذمة وتلقي طلبات فحص العدادات وغيرها من الخدمات الاخرى التي يقدمها المركز من خلال كادر وطني مدرب على التعامل مع العملاء عبر خدمة الاتصال الهاتفي دون الحاجة لمراجعة الوزارة او المكاتب التابعة لها.
وأوضح د.العتيبي ان الوزارة مستمرة في التوسع نحو ميكنة خدماتها آليا للتيسير والتسهيل على جميع العملاء وتقديم الخدمات لهم بأفضل صورة مع انجازها بأسرع وقت.