- عطوي: نفخر بقدرتنا على تجديد وتقديم الحلول المناسبة لإثراء أنماط حياة عملائنا
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية - stc، أن عملاء الدفع الآجل الحاليين يمكنهم أن يحصلوا على جهاز جديد من بين خيارات متعددة يضاف الى اشتراكهم الحالي مع خيارات دفع بأقساط مريحة، وذلك من خلال برنامج «zeed» الجديد.
وأشارت stc الى أن zeed ستوفر لعملاء stc الحاليين، الذين يستوفون المتطلبات، الفرصة لإضافة جهاز ثان من اختيارهم من بين مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والساعات الذكية وأجهزة الألعاب وأجهزة الراوتر والأجهزة اللوحية، فضلا عن المنتجات الأخرى المعروضة.
كل ما هو مطلوب من عملائنا لإضافة جهاز جديد هو الاتصال على 102 أو زيارة موقع stc الإلكتروني أو تطبيق mystc واختيار الجهاز الذي يرغبون في إضافته إلى باقاتهم. وسيكون لدى العملاء بعد ذلك خيارات الدفع بأقساط مريحة.
وبمناسبة هذه الخدمة الجديدة، قال المهندس عامر عطوي الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: نفخر بإطلاق «zeed»، البرنامج الجديد الذي يلبي احتياجات عملائنا بما سيتماشى مع نمط حياتهم ويثري تجربتهم الشاملة مع stc.
وأضاف: نهدف دوما من خلال خدماتنا ومنتجاتنا المتجددة تعزيز عروضنا باستمرار بما يلبي توقعات عملائنا ويتجاوزها ويضمن لهم جودة المنتج وأفضل الأسعار. ونعتقد أن تقديم «zeed» لعملاء الدفع الآجل سيسمح لهم باختيار الأجهزة التي تناسبهم، بناء على نمط حياتهم، الأمر الذي سيجعلهم دوما على اتصال بالعالم الرقمي الذي نعيشه اليوم.
وأوضح: عند إطلاق أحد المنتجات، نقوم باستمرار بتقييم الصفات التي تجذب الجمهور المستهدف بشكل كبير ونضمن تزويدهم بتجربة متجددة تحقق لهم أكبر استفادة. ومن خلال تقديم مجموعة غنية من المنتجات والخدمات، والتي تشمل أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الراوتر وأجهزة الترفيه، نمنح عملائنا خيارا لا مثيل له من حيث الجودة والقيمة والراحة.
ومن أجل وضع تجربة العميل في متناول لديه بكل سهولة ويسر، تقدم شركة stc جميع منتجاتها وخدماتها من خلال فروع stc وعلى موقعها الإلكتروني (www.stc.com.kw) وتطبيق mystc.