في إطار سعيها المتواصل للعودة تدريجيا للتشغيل المعتاد وتقديم خيارات متنوعة لعملائها الكرام، أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن عودة التشغيل لرحلاتها التجارية المجدولة إلى ومن القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية بواقع رحلتين في اليوم اعتبارا من 5 سبتمبر 2021، حيث ستغادر أولى الرحلات المتجهة الى القاهرة اليوم الأحد الساعة 12:25 ظهرا، أما الرحلة الثانية فستغادر في نفس اليوم الساعة 11:35 مساء.
وحول هذا التشغيل، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي: يسر الخطوط الجوية الكويتية الإعلان عن عودة التشغيل التجاري المجدول مع أحد أهم وجهاتها الإقليمية المباشرة وهي مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية وذلك بعد فترة توقف منذ شهر مارس 2020 بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وما أدت تلك الجائحة من ايقاف التشغيل أيضا لوجهات عديدة كانت الشركة تشغل لها بالسابق، واليوم ولله الحمد تعود هذه الوجهة التي تعد ذات أهمية كبرى لجميع شرائح العملاء الكرام ولكثرة الإقبال عليها خاصة المسافرين من رجال الأعمال والسياحة والتعليم وغيرها من الأسباب، مؤكدا أن الخطوط الجوية ستعلن عن إعادة التشغيل لوجهات أخرى في مصر خلال الأيام القادمة، وذلك بعد استكمال الموافقات الرسمية اللازمة حرصا من الكويتية على خدمة كل شرائح العملاء والمسافرين الراغبين في التنقل بين الكويت ومصر.
وأكد أن الخطوط الجوية الكويتية دائما على أتم الجهوزية والاستعداد بكافة قطاعاتها التشغيلية والمساندة لاستكمال عودة التشغيل التجاري المعتاد بشكل كامل للرحلات من وإلى الكويت، كما أنها مستعدة أيضا لزيادة الطاقة التشغيلية وسعة الركاب بداية من توفير الحجوزات للمسافرين الكرام بجميع قنواتها المتاحة وطرح العروض المناسبة لهم مرورا باستقبالهم في مبنى الركاب رقم 4 وإنهاء إجراءات سفرهم بكل يسر وسهولة وصولا للتجهيز الكامل لأسطول الخطوط الجوية الكويتية المتنوع من أحدث الطرازات المختلفة الحجم والاستمتاع بخدمات الشركة على متن طائراتها.
وأضاف قائلا: الخطوط الجوية الكويتية تسعى بشكل متواصل لمنح المسافرين على متن طائراتها خيارات أوسع تلبية لاحتياجاتهم في السفر وتوفير وتقديم خدمة أفضل لهم من خلال إطلاق وجهات جديدة ومتنوعة، مؤكدة أنها تسعى بشكل دؤوب إلى خدمة عملائها الكرام وتوفير كافة سبل الراحة لهم أثناء سفرهم على متن طائراتها.
وذكر بأنه بإمكان العملاء الكرام حجز تذاكر السفر من عدة قنوات مختلفة تتيحها الخطوط الجوية الكويتية بداية من زيارة مكاتب الشركة في مجمع الأفنيوز ومجمع الوزارات ومكتب الفروانية ومبنى الركاب رقم 4 التي توفر العديد من الخدمات منها حجز تذاكر السفر وتعديلها وترقيتها وإلغاؤها وتلقي كل الاستفسارات والشكاوى والملاحظات من العملاء والعمل على مساعدتهم أو عبر الاتصال بخدمة الخط الساخن 171 أو من خلال تحميل التطبيق الالكتروني أو زيارة الموقع الالكتروني للخطوط الجوية الكويتية.
واختتم العنزي تصريحه بتقديم الشكر للجهود الحثيثة والملموسة من قبل الإخوة في الطيران المدني وكل الجهات الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي.