أعلن بنك وربة عن رعايته ومشاركته في فعاليات نادي التسويق الطلابي في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا. وبهذه المناسبة، تواجد بنك وربة في جامعة الخليج من خلال جناح له في فعاليات «أسبوع نادي التسويق الطلابي» المقام في حرم الجامعة، حيث تم تعريف الطلاب والطالبات بمزايا بطاقة Game edition وفئة Bloom وقد استقبل الموظفون الطلاب والطالبات عبر جناح البنك للإجابة عن استفساراتهم حول مزايا بطاقة Game edition. والفعاليات التي ينظمها البنك لأصحاب هذه البطاقة.
هذا، وتم خلال خلال الافتتاح عرض مختلف الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك خاصة تلك التي تستهدف فئة الشباب والمزايا المختلفة التي تمنح لهم من قبل البنك انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية تجاه كل شرائح المجتمع.
وقال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في بنك وربة أيمن المطيري: إن رعاية بنك وربة لنادي التسويق في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا تأتي في تأكيد جديد على حرص «وربة» في توجيه طاقات الطلبة لتنمية إبداعاتهم من خلال أنشطته وبرامجه المتعددة والمتخصصة في تطبيقات الاقتصاد الإسلامي ونشاط البنوك الإسلامية، لا سيما التسويق، بالإضافة لدور الأنشطة الاجتماعية طوال العام، والتي سيقدمها بنك وربة خلال عام 2024 بالتعاون مع نادي التسويق، وسيتم الإعلان عنها ضمن الخطط الشهرية المعلنة بالتعاون مع الجهتين.
وأضاف أن بنك وربة سيرعى كل الأنشطة التي ينظمها نادي التسويق في حرم الجامعة، كما سيتواجد فريق عمل «وربة» لدعم فعاليات وأنشطة الشباب على جميع الأصعدة، وتحفيز إبداعاتهم وقدراتهم وتطوير مهاراتهم العلمية والعملية، وذلك في نطاق برنامجه الرائد في المسؤولية الاجتماعية والذي يسعى من خلاله إلى التقارب مع كل شرائح المجتمع على اختلافها لاسيما فئة الطلاب الذين يحتاجون إلى جميع أشكال الدعم قبل البدء بحياتهم المهنية.
بدوره، قال عبدالعزيز أحمد مال الله رئيس نادي التسويق في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا: نتقدم بالشكر الجزيل لبنك وربة لتواجده الدائم ودعم الشباب، فـ«وربة» يتواصل دائما ويسعى إلى دعم الأنشطة الشبابية المثمرة، لاسيما في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.
ويعتبر نادي التسويق التابع لجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا من التجمعات الطلابية الحيوية والتي تعنى بالمتعلم في مجاله الإداري بشكل عام ومجاله التسويقي على وجه الخصوص، حيث يوفر النادي مجموعة متكاملة من الدورات التدريبية المعتمدة بالإضافة إلى الندوات والمؤتمرات، وكذلك الزيارات الميدانية بهدف أن يكون الطالب ملماً بتخصصه الأكاديمي والعملي في مجال التسويق.