ضمن إستراتيجيتها الفاعلة لإحداث التكامل المعرفي والإجرائي بين قطاعاتها المختلفة، أطلقت الشركة الكويتية للاستثمار برنامجا خاصا لموظفيها تحت اسم «اعرف شركتك»، وذلك في مسعى لتعزيز الربط المتكامل بين إداراتها المختلفة.
ويستهدف برنامج «اعرف شركتك» خلق ثقافة وظيفية متطورة لدى جميع العاملين بـ «الكويتية للاستثمار»، تتمحور في استعراض كل إدارة في الشركة لأبرز المهام والأدوار التي تؤديها، وأهم الخدمات التي تقدمها سواء للعملاء أو لبقية إدارات الشركة، ما يحقق مواءمة لأهداف الموظفين بمختلف الإدارات مع أهداف الشركة التنظيمية.
ويعد الهدف الأساسي من برنامج «اعرف شركتك» تعريف جميع موظفي «الكويتية للاستثمار» بجميع مناصبهم الوظيفية وباختلاف إداراتهم وتخصصاتهم بعمل زملائهم في الإدارات الأخرى، ما يسهم في توعية وتثقيف الموظف بالأعمال التي يقوم به زملاؤه بمختلف الإدارات، كما يشكل ذلك التلاقي تحليلا متطورا لاحتياجات الشركة وعنصرا أساسيا في توجيه عملياتها نحو تحقيق أهدافها بنجاح.
وفي هذا الإطار، نظمت إدارة «التداول الإلكتروني» بالشركة ندوة تعريفية لجميع موظفي «الكويتية للاستثمار» عن الخدمات التي تقدمها، حيث استعرض مسؤولو خدمات السوق الأميركي ومزايا التداول الواسعة التي يتمتع بها عملاء «الكويتية للاستثمار» عبر منصة الشركة المتقدمة والمتطورة بهذه السوق المهمة للمستثمرين.
كما تطرق مسؤولو إدارة «التداول الإلكتروني» في شرحهم الشامل لخدماتهم ودورهم لـ «اعرف شركتك» إلى إجراءات فتح حساب تداول بالسوق الأميركي ومتطلباته، والبرامج المستخدمة للتداول علاوة على تقديم شرح وافي فنيا وقانونيا لطريقة التداول في السوق الأميركي، فيما تضمن اللقاء جولة نقاش من مختلف الموظفين حول فرص الاستثمار الممكنة وغيرها من الاستفسارات المستحقة التي تشغل بال المتداولين بالسوق الأميركي وتزيد مهارة موظفي «الكويتية للاستثمار» في مجال التداول الإلكتروني.
ويسهم هذا التعريف والاتصال بين موظفي «الكويتية للاستثمار» عبر «اعرف شركتك» في تحسين الإجراءات الإدارية وعملية سير العمل بين إدارات الشركة المختلفة ما يحقق سيولة في تدفق العمل الجماعي لموظفيها ومن ثم تحسن أداء العاملين بالشركة وتحقيق أهدافها الوظيفية.