- ترجمان: الجائزة الجديدة دليل على التزامنا بتقديم تجربة مميزة متوافقة مع أفضل المعايير العالمية
حصدت شركة شمال الخليج التجارية، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الكويت جائزة «أفضل تعزيز للقنوات»، وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته مؤخرا شركة هيونداي العالمية في جاكرتا - اندونيسيا للاحتفال وتكريم أفضل وكلائها حول العالم عن انجازاتهم للعام 2023.
وتسلم الجائزة المرموقة رائد ترجمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات شمال الخليج التجارية، وعقب تسلمه الجائزة أعرب ترجمان عن بالغ سعادته وفخره بهذا التكريم، وقال معلقا: نشعر بالسعادة والفخر بهذه الجائزة، وعن هذه الفئة بالتحديد، لأنها تمثل دليلا قاطعا على التزامنا بتقديم تجربة مميزة متوافقة مع أفضل المعايير العالمية. إن خططنا واستراتيجياتنا واستثماراتنا، وعملنا بشكل عام يتمحور حول الاستمرار بالارتقاء بتجربة عملائنا الكرام نحو الكمال والمثالية. إن رضا العملاء والحفاظ على ثقتهم يقع في أعلى سلم أولوياتنا ومكون أساسي في فلسفة عملنا. وأود هنا أن أوجه خالص الشكر لشركة هيونداي العالمية على هذا التكريم الذي يدفعنا نحو المزيد من الجهد والعطاء لضمان أفضل تجربة ممكنة، قبل البيع وبعده ليحظى عملاؤنا ومحبو هيونداي براحة البال وبالتجربة الفريدة التي يستحقونها.
وأضاف: لقد عملنا خلال الفترة الماضية بجد لتعزيز قنوات اتصالنا مع العملاء في كل نقاط التقاطع، وقمنا بخطوات استراتيجية تهدف الى تحسين القنوات التسويقية وتعزيزها لزيادة التفاعل مع العملاء، والتي تشمل:
أولا: الفضاء الرقمي، عبر توفير حزمة من وسائل الاتصال ومعلومات مفصلة حول منتجاتنا تتميز بالشفافية والدقة.
ثانيا: صالات العرض، عبر استثمار ضخم في صالة عرض جديدة ستكون الأحدث والأكبر في المنطقة، ونتوقع افتتاحها بداية العام المقبل إن شاء الله.
ثالثا: خدمات ما بعد البيع، عبر افتتاح مركز صيانة متطور على مساحة كلية تناهز 12 ألف متر مربع مجهز بأحدث التقنيات وبمرافق غاية بالأناقة والراحة، إلى جانب نقل مركز خدمة الأحمدي إلى مرفق جديد أكثر حداثة وتطورا وفي موقع أقرب للعملاء.
رابعا: بدأنا في خطوات جدية تهدف لتجهيز البنية التحتية للسيارات الكهربائية. لقد أنجزنا الكثير خلال الأشهر الماضية، ويأتي حصولنا على هذه الجائزة ليؤكد حقيقة أن العمل الجاد يؤتي أكله بالتأكيد.
يجدر الذكر أن مصطلح Channel Enhancement يشير إلى عملية تحسين وتطوير القنوات التي تمتلكها الشركة عبر استراتيجيات تهدف لزيادة كفاءتها وفاعليتها لتلبية احتياجات العملاء، إلى جانب تعزيز التواصل والتفاعل مع العملاء عبر مختلف القنوات، مثل الإنترنت وصالات العرض الفعلية وكل نقاط التقاطع الأخرى مثل الخدمة السريعة وقطع الغيار.