أطلقت شركة طلبات، الرائدة في مجال التكنولوجيا، خلال شهر مايو إحدى مبادراتها الاجتماعية والإنسانية لتعزيز رفاهية سائقي التوصيل، وهي حملة «تمنى أمنية» المبتكرة، والتي من خلالها قامت الشركة بتحقيق أماني السائقين العاملين مع الشركات المتعاقدين معها. تأتي هذه الحملة، التي تندرج ضمن برنامج طلبات في المسؤولية الاجتماعية، انطلاقا من رغبتها في تحقيق تأثير إيجابي على حياة السائقين هدفت إلى إسعادهم ودعمهم وتلبية رغباتهم. وفي تعليق له على الحملة، قال رئيس قسم الاتصال والشؤون العامة ومسؤولية الشركات في «طلبات الكويت»، عبدالله المنصور: «نحن نؤمن بأن نجاحنا يعتمد بشكل كبير على جهود وتفاني سائقي التوصيل العاملين مع الشركات المتعاقدة مع طلبات. ومن خلال حملة «تمنى أمنية»، نسعى إلى تقديم الشكر والتقدير لهم بطريقة مميزة تعبر عن امتناننا العميق لهم». هذا، وقد قامت «طلبات» بجمع الأماني التي يرغب سائقو التوصيل في تحقيقها، والتي تنوعت حسب رغبة كل فرد منهم، بدءا من الهدايا الشخصية، مثل الأجهزة الإلكترونية أو الأدوات المنزلية، وصولا إلى توفير الدعم المادي لتحقيق أهدافهم الشخصية مثل تمويل تكاليف زواجهم أو الذهاب في رحلة للعمرة. وقد أعرب السائقون عن سعادتهم البالغة بهذه اللفتة الكريمة التي تعكس تقدير الشركة لجهودهم المستمرة. وأكد المنصور أن هذه الخطوة تأتي ضمن إستراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، حيث يأتي الاهتمام بالسائقين كإحدى أولويات الشركة الرئيسية، انطلاقا من إدراكها للتحديات التي يواجهونها، مشددا على حرص «طلبات» على تقديم الدعم اللازم لهم لتحسين ظروف عملهم وحياتهم.
هذا، وتعد حملة «تمنى أمنية» واحدة من العديد من المبادرات التي أطلقتها طلبات لتعزيز علاقتها مع سائقي التوصيل، وضمان توفير بيئة عمل إيجابية ومحفزة. فبالإضافة إلى هذه الحملة، تعمل الشركة على تقديم برامج تدريبية مستمرة للسائقين بهدف تطوير مهاراتهم. كما تقدم الشركة برامج مكافآت وحوافز تشجيعية لضمان رضا السائقين وتحفيزهم على تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء. كما تقوم «طلبات» حاليا بتشغيل العديد من محطات الاستراحة المتنقلة في مختلف أرجاء الكويت، والمخصصة لموظفي التوصيل، وذلك لتفادي درجات الحرارة العالية أثناء فترة الصيف خلال ساعات العمل، ليتمكنوا من تناول المرطبات والوجبات الخفيفة للحفاظ على سلامتهم وصحتهم.
واختتم تعليقه بتأكيده حرص الشركة على الاستماع إلى احتياجات وتطلعات السائقين بشكل دوري عبر شركائها من مزودي الخدمات اللوجستية، وأنها تعمل على تطوير سياسات تضمن تلبية هذه الاحتياجات. وأكد أن «طلبات» تعتبر السائقين جزءا لا يتجزأ من عائلتها الكبيرة، وأنها ستواصل العمل على تحقيق المزيد من المبادرات التي تصب في مصلحة السائقين.