- افتتاح المركز يتوافق مع إستراتيجية التوسع التي تنتهجها الشركة في الكويت
في إطار توسيع عملياتها بدولة الكويت، افتتحت لولو للصرافة الكويت مركز خدمة العملاء الـ 36 في مبنى الركاب 1 بمطار الكويت الدولي.
ويتوافق هذا الافتتاح مع استراتيجية الشركة التوسعية التي تنتهجها داخل البلاد ولاسيما التقدم الملحوظ نحو عائد مالي شامل.
وافتتح الرئيس التنفيذي للعمليات في لولو للصرافة نارايان برادان، مركز خدمة العملاء بحضور راجيش رانجراي المدير العام لشركة لولو للصرافة الكويت، وممثلي الشركة في البلاد.
وفي كلمته خلال الفعالية، قال برادان: الكويت ستظل سوقا رئيسيا لعملياتنا، كما نشعر بالامتنان والشكر لجميع عملائنا وشركائنا لمشاركتهم ودعمهم في هذا التقدم الذي تشهده الشركة حاليا.
وأضاف ان مركز التواصل مع العملاء الجديد يمثل خطوة مهمة في تعزيز إمكانية الوصول والراحة لعملائنا، ويؤكد هذا الموقع الاستراتيجي على التزامنا بتقديم خدمات سلسة ومبتكرة في مجال التحويلات الرقمية.
وتأسست شركة لولو للصرافة الكويت في عام 2011 وهي واحدة من مقدمي الخدمات المالية الرائدة في البلاد بالإضافة إلى نشاطها في مجال التحويلات الرقمية من خلال العديد من المبادرات في تقديم الخدمات للأفراد والشركات على حد سواء.
وبـــاعتبارها واحدة من أكثر شـــركات الدفع تقدما في الكويت، تقدم لولو للصرافة الخدمات المالية بسرعة وشفافية وموثوقية من خلال شبكتها من مراكز التواصل مع العملاء وتطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول LuLu Money.