اختتم معرض الحمراء للتوظيف، الذي أقيم يومي 18 و19 سبتمبر الجاري بمركز الحمراء للتسوق، فعالياته بنجاح استثنائي، مما رسخ مكانة الحمراء كمحور أعمال ديناميكي في الكويت.
وتم تنظيم الحدث بالتعاون مع شركة زون لتنظيم المعارض المسؤولة عن معرض وظيفتي، حيث وفر للمهنيين ذوي الخبرة فرصا غير مسبوقة للتواصل مع أبرز الشركات الرائدة في الكويت، مجسدا بذلك استراتيجية الحمراء المستدامة لدعم قطاع الأعمال وتنمية الكفاءات.
ومن خلال استراتيجية الحمراء التطويرية للأعمال، أطلقت الشركة العديد من المبادرات في مجالات الاستدامة والفنون والتصميم والصحة والرفاهية وتمكين المرأة، ويمثل معرض الحمراء للتوظيف أحدث هذه المبادرات، جمع معرض وظائف الحمراء بين شركات رائدة ومحترفين ذوي خبرة من مختلف القطاعات، ولعب دورا حيويا في دعم رؤية الكويت الاقتصادية.
تتخطى رؤية الحمراء لهذا المعرض نطاق التوظيف التقليدي، إذ تجسد التزام الشركة الراسخ بأن تلعب دورا محوريا في منظومة الأعمال المتطورة في الكويت. وقد استقطب المعرض، الأول من نوعه في البلاد، أكثر من 7 آلاف من ذوي الخبرة، الذين أتيحت لهم منصة متميزة للتفاعل مع ما يزيد على 20 مؤسسة رائدة في مجالات متعددة، من بينها التجزئة، والقطاع المصرفي، والتكنولوجيا، والرعاية الصحية، بالإضافة الى القطاع الحكومي ممثلا بالهيئة العامة للقوى العاملة.
وقد لعبت الهيئة العامة للقوى العاملة دورا محوريا في استقطاب ودعم الكفاءات الوطنية من خلال مشاركتها في هذا المعرض. إذ وفرت الهيئة رابطا مباشرا بين المحترفين وفرص العمل المتاحة، مما أسهم في إبراز وصقل القدرات الوطنية.
وفي هذا السياق، قال مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة الحمراء العقارية عبدالعزيز الضويحي: «يعد معرض وظائف الحمراء لحظة محورية في تطور القطاع التجاري في الكويت. نحن فخورون بتنظيم حدث يتجاوز الأطر التقليدية للمعارض الوظيفية، حيث يوفر للمهنيين ذوي الخبرة منصة لتحقيق تطورات مهنية كبيرة. إن الإقبال القوي من المشاركين والشركات يعكس القيمة الجوهرية لهذه المبادرات في تعزيز النمو الفردي والمجتمعي».