انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على دعم المجتمع، أطلقت شركة الحمراء العقارية حملة «وعد أكتوبر» تحت الشعار العالمي «معا في مواجهة سرطان الثدي» في مركز الحمراء للتسوق منذ بداية أكتوبر وتهدف الحملة إلى نشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، وتشجيع الأفراد على تبني أساليب حياة صحية تسهم في الوقاية من هذا المرض، وذلك في إطار استراتيجية الشركة لتعزيز الصحة المجتمعية ودعم جهود الحكومة للتصدي لهذه القضية الصحية العالمية.
وقال مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة الحمراء العقارية عبدالعزيز الضويحي: تميزت حملة «وعد أكتوبر» هذا العام بفعالياتها المتنوعة التي ألهمت الزوار وأتاحت لهم المشاركة في تجربة داعمة وهادفة، حيث رفعنا شعار «لا ينبغي لأحد أن يواجه سرطان الثدي وحده»، ولاحظنا تفاعلا إيجابيا من المجتمع، ما يعكس الحس الجماعي بالمسؤولية ويعزز التضامن مع السيدات المصابات بهذا المرض.
وأشار الضويحي إلى أن التركيز على الجانب الرياضي كان جزءا أساسيا في الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي هذا العام، مشيرا إلى أن ممارسة النشاط البدني قد تسهم في الوقاية من سرطان الثدي، ولهذا حرصت الحملة على تنظيم النسخة الخامسة من رواثون الحمراء يوم 19 أكتوبر، الذي شهد مشاركة واسعة من الذكور والإناث وحقق تفاعلا كبيرا من المشاركين وعزز مفهوم اللياقة البدنية كوسيلة للصحة العامة.
وشملت حملة هذا العام العديد من الأنشطة المجتمعية والفعاليات التوعوية، أبرزها «لوحة الدعم التفاعلية» التي أطلقها المركز في الأول من أكتوبر، والتي مكنت الزوار من التعبير عن دعمهم وتضامنهم مع المصابات. كما شهد المركز تعاونا مثمرا مع مركز ابن سينا الطبي، لتقديم فحوصات الدم مجانا، إلى جانب الاستشارات الطبية من 8 إلى 12 أكتوبر.