أعلنت شركة كامكو إنفست، عن إطلاق بوابة العملاء الإلكترونية الجديدة كجزء من استراتيجيتها للتحول الرقمي المستمر، التي تتضمن تطوير منصاتها الرقمية المختلفة، حيث يعكس إطلاق البوابة والنجاح المستمر لتطبيق «كامكو إنفست» الجديد التزام الشركة بتعزيز تجربة العملاء.
وتقدم بوابة العملاء مجموعة شاملة من الخدمات التي تهدف إلى تحسين سهولة الاستخدام والوصول إلى المحافظ والحسابات، بما في ذلك ميزات متقدمة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. مع توفرها باللغتين، يمكن للعملاء التنقل بسهولة عبر واجهتها الحديثة واستكشاف الخدمات الرقمية المتنوعة المتاحة.
وتوفر لوحة معلومات مالية تعرض أداء المحافظ والمركز المالي بشكل ديناميكي، ما يتيح للعملاء الاطلاع بشكل أعمق على استثماراتهم. كما تم إدخال ميزات إضافية ضمن التحديث مع التركيز الكبير على تقديم تجربة سلسة وسهلة الاستخدام للعملاء.
وتشكل منصات «كامكو إنفست» الرقمية جوهر استراتيجيتها للتحول الرقمي، والتي تعتمد على التقنيات المتقدمة لتقديم تجربة رقمية تفاعلية وسلسة، مع التحديثات النشطة التي يتم تطبيقها على منصاتها الرقمية، تمكن كامكو إنفست عملاءها من الوصول إلى محافظهم وإدارتها وتنميتها بسهولة وثقة.
وبهذه المناسبة، قالت رئيس قطاع العمليات المساندة نوال ملا حسين: «يسعدنا تقديم بوابة العملاء المحدثة لعملائنا كجزء من استراتيجيتنا المستمرة للتحول الرقمي. تمت إعادة تصميم هذه المنصة الرقمية، بالإضافة إلى تطبيق كامكو إنفست الذي تم إطلاقه مؤخرا، مع وضع تجربة العملاء في قلب الأولويات».
وأضافت ملا حسين: «مع التطور المتسارع للتقنيات المبتكرة، أصبحت الحلول الرقمية ضمن الركائز الأساسية لاستراتيجية الاستدامة لمعظم الشركات في قطاع الخدمات المالية، خاصة في القطاع الاستثماري. في كامكو إنفست، نهدف باستمرار إلى تحسين تجربة العملاء وتعزيز البنية التحتية لمنصاتنا الرقمية».
بدوره، قال رئيس إدارة الابتكار الرقمي أحمد نحلة: «تمثل بوابة العملاء المعاد تصميمها شهادة قوية على التزام كامكو إنفست المستمر في تقديم حلول مبتكرة تتمحور حول العميل. تم تصميم هذه المنصة مع مراعاة التوسع والتحديثات المستقبلية، ما يجعلها أساسا قويا لدمج خدمات وميزات متقدمة تتوافق مع الاحتياجات المتنوعة والمتطورة لعملائنا».