بارك رئيس جمعية شمال غرب الصليبخات التعاونية فهد عبدالله شهاب لأهالي المنطقة بفتح المظاريف الخاصة بالأنشطة الاستثمارية الجديدة في السوق المركزي قطعة 2 لـ 5 أنشطة بتاريخ 8/1/2025 بإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية وستتم إعادة طرح 4 أنشطة أخرى في القريب العاجل.
وأعلن شهاب في تصريح صحافي أن دعومات فروع الاستثمار من قبل الغير في السوق المركزي قطعة 2 بلغت 697 ألف دينار على 5 أنشطة استثمارية، لافتا إلى أن إقبال المستثمرين على الفروع الاستثمارية بالجمعية نتيجة موقعها الاستراتيجي والمحوري في محافظة العاصمة.
وأوضح أنه سيتم التنسيق مع الشركات التي تمت ترسية المحلات الاستثمارية عليها لتباشر أعمال تأثيثها بأسرع وقت ممكن لخدمة أهالي المنطقة، واعدا بالمزيد من الخدمات التي تصب في صالح المساهمين والمستهلكين.