- الدوسري: انطلاقة غير مسبوقة بمشاركة أكثر من 6500 شركة ومحل حتى الآن
- البداح: 100 مليون مشاهدة لإعلان «الكويت حلوة» بمختلف المنصات في دول الخليج
أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان «يا هلا» للتسوق ـ الحدث الأكبر الذي يزين جميع المولات والأسواق الرئيسية بمختلف مناطق الكويت ـ عن انطلاقه رسميا، وسيستمر لمدة 70 يوما ابتداء من 21 الجاري حتى 31 مارس المقبل.
وأكد وزير التجارة والصناعة خليفة العجيل، أن مهرجان «يا هلا» يمثل خطوة مهمة لتعزيز الإنفاق السياحي والنشاط التجاري داخل الكويت، مشيرا إلى أن المهرجان يعكس توجه الدولة نحو تنشيط القطاعات الاقتصادية والسياحية من خلال فعاليات مدروسة.
وأوضح العجيل أن إدارة المهرجان من خلال جهة مركزية تهدف إلى تحقيق تنظيم فعال يعكس حجم الحدث وأهميته، إلى جانب إبراز الكويت كوجهة اقتصادية وسياحية، مشيرا إلى أن حجم المهرجان، وعدد الجهات والشركات المشاركة، والأنشطة المصاحبة له، يوضح تأثيره الإيجابي المتوقع على الحركة التجارية والسياحية في البلاد، ومثل هذه الفعاليات تمثل جزءا من الجهود الرامية إلى تعزيز النشاط الاقتصادي وتحسين البيئة التجارية في الكويت.
مشاركة غير مسبوقة
وقال الرئيس التنفيذي للمهرجان فاضل الدوسري، إن مهرجان «يا هلا» يأتي بمشاركة غير مسبوقة من أكثر من 6500 شركة ومحل تجاري حتى الآن، مع استمرار فتح باب التسجيل للشركات الراغبة في الانضمام.
وأضاف الدوسري أن المهرجان يشتمل على العديد من العروض والخصومات والهدايا الحصرية والمميزة من مختلف المشاركين والرعاة له، مؤكدا أن أغلب المولات ومجمعات التسوق تشارك في المهرجان.
جوائز ضخمة
وبين أن المهرجان سيقدم جوائز وسحوبات هي الأضخم والأكبر في الكويت، موضحا أن هناك 10 سحوبات أسبوعية سيتم فيها توزيع 12 سيارة فاخرة و100 ألف دولار نقدا، بما يعادل بشكل إجمالي 120 سيارة فاخرة ومليون دولار نقدا للسحوبات فقط، مؤكدا أن هناك الآلاف من الهدايا والجوائز الفورية التي سيتم تقديمها للزوار في الفعاليات عبر المشاركين والشركات الراعية للحدث الكبير.
وتابع: حرصنا على التنويع قدر المستطاع في أنواع وموديلات السيارات وكذلك العلامات التجارية لها، فهناك RANGE ROVER وBMW وMercedes وAUDI وLexuz وMaserati وغيرها الكثير من السيارات الفخمة والمتنوعة.
فعاليات متنوعة
وزاد: هناك العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والسياحية التي سينظمها المهرجان في مختلف المولات والأماكن السياحية الرئيسية بالكويت، والتي تلبي رغبات مختلف فئات العائلات، من فعاليات خاصة بالأطفال إلى الشباب إلى الآباء والأمهات، وسيتم توزيع أكثر من 100 ألف هدية فيها من قبل الشركات الراعية، كما ستكون هناك عروض خاصة بالألعاب النارية وكذلك طائرات الدرون.
الدعم اللا محدود
وأكد أن المهرجان لم يكن ليصل إلى هذا المستوى لولا الدعم الحكومي لنا والمتمثل باللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية ورئيسها وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري والمنسق العام للجنة الشيخة أمثال الأحمد ووزير التجارة والصناعة خليفة العجيل ومختلف الجهات الحكومية.
الحملة الإعلانية
من جهته، قال مدير العلاقات العامة والإعلام للمهرجان عبدالرحمن البداح ان الحملة الترويجية للمهرجان عبر إعلان «الكويت حلوة يا هلا» حصدت نجاحا باهرا، حيث تجاوزت مشاهداتها 100 مليون مشاهدة على مختلف المنصات، مما يعكس الحماس الكبير حول هذا الحدث.
وأكد البداح أن «يا هلا» يعد فرصة ذهبية للاستمتاع بالعروض، والفعاليات، والهدايا المذهلة في أجواء من الفرح والاحتفال تستمر طوال فترة الحدث، داعيا الجميع للمشاركة في هذا الحدث المميز لأن «الفرح في الكويت دائم ومستمر».
وتابع: لأي استفسار يتعلق بالمشاركة في المهرجان، وللمزيد من التفاصيل والتسجيل يرجى زيارة موقع المهرجان الإلكتروني أو متابعة حساباتنا على منصات التواصل الاجتماعي تحت اسم: @yahalakuwait.
القطاعات المشاركة
٭ الجمعيات التعاونية والأسواق المركزية.
٭ الأماكن الترفيهية.
٭ المطاعم والكافيهات.
٭ السياحة.
٭ المجمعات.
٭ المشاريع الصغيرة.
٭ الطيران.
٭ الفنادق.
٭ الأنشطة التجارية.
٭ المحلات والأسواق التجارية.
٭ محلات التجزئة.
٭ الأثاث والمفروشات.
٭ السيارات.
٭ الالكترونيات.
٭ التجارة الإلكترونية.