أعلن البنك التجاري الكويتي عن تواجده بمجمع العاصمة بالفترة من الخميس 23 إلى السبت 25 يناير الجاري، من خلال جناح يقيمه البنك لتعريف رواد المجمع بالمزايا والخدمات والحلول المصرفية التي يقدمها البنك التجاري الكويتي بطريقة مبتكرة، وذلك ضمن حرص البنك على اطلاع العملاء على منتجاته وخدماته المصرفية المصممة وتلبية احتياجات جميع الفئات، فضلا عن جهوده في مجال التثقيف والتوعية المالية. وسيستقبل فريق إدارة المبيعات المباشرة - التابع لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد رواد المجمع للإجابة عن أي استفسار لديهم حول مزايا حسابات البنك التجاري الكويتي والبطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع التي يقدمها البنك لعملائه والتي تمنحهم مزايا استثنائية منها دخول قاعات الانتظار في المطارات والتي يحرص البنك على توفيرها لحاملي بطاقاته المصرفية التي تناسب جميع شرائح العملاء. كما أن البنك يوفر بعض الفعاليات التقنية لزوار الجناح لمعرفة آخر الخدمات والعروض من خلال تقنيات متطورة ومتنوعة.
كما يتواجد موظفو البنك للرد على الأسئلة والاستفسارات التي يطرحها الجمهور حول جوانب الحماية الأمنية للحسابات، وضرورة عدم مشاركة المعلومات المصرفية أو الأرقام السرية الخاصة بالحسابات مع أي شخص والحصول على الخدمات المصرفية فقط من الجهات الخاضعة لرقابة بنك الكويت المركزي مع الحرص على متابعة الرسائل التوعوية والتحذيرية التي يصدرها البنك لعملائه في إطار حملة «لنكن على دراية» الهادفة إلى تثقيف عملاء البنوك بالجوانب المرتبطة بالحسابات المصرفية والتعامل مع البنوك. ويحرص البنك التجاري الكويتي دائما على توفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية والخصومات مع شركائه التجاريين بما يحقق الاستفادة لعملائه على مدار العام، حيث يمكن للعملاء الاطلاع على هذه المزايا على صفحة البنك على الإنترنت أو معرفة التفاصيل بالتواصل مع خدمة العملاء عن طريق خدمة الواتساب أو الاتصال على نفس هذا الرقم أو زيارة أي من فروع البنك، حيث سيكون الموظفون في خدمتهم، وعلى استعداد تام للإجابة عن كل الاستفسارات.