في إطار حرص البنك على إطلاع العملاء على منتجاته وخدماته المصرفية المصممة لتلبية احتياجات جميع شرائح العملاء، وذلك فضلا عن جهوده في مجال التثقيف والتوعية المالية، تواجد البنك التجاري الكويتي في العاصمة مول على مدار ثلاثة أيام، حيث توافد زوار ورواد العاصمة مول على جناح البنك للتعرف على المزايا والخدمات والحلول المصرفية التي يقدمها البنك التجاري الكويتي لعملائه بطريقة مبتكرة.
وفي هذا السياق، استقبل فريق إدارة المبيعات المباشرة - التابع لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد رواد المجمع للإجابة عن أي استفسار لديهم حول مزايا حسابات البنك التجاري الكويتي والبطاقات مسبقة الدفع والبطاقات الائتمانية التي يقدمها البنك لعملائه والتي تمنحهم مزايا استثنائية، منها دخول قاعات الانتظار في المطارات وخصومات ومزايا حصرية يقدمها البنك لعملائه بالتعاون مع شركائه التجاريين. وقد حرص فريق البنك على التفاعل مع زوار جناح التجاري من خلال الفعاليات التقنية المخصصة لزوار الجناح لمعرفة آخر الخدمات والعروض عن طريق هذه التقنيات المتطورة.
كما قام موظفو البنك بالرد على الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الجمهور حول جوانب الحماية الأمنية للحسابات وضرورة عدم مشاركة المعلومات المصرفية أو الأرقام السرية الخاصة بالحسابات مع أي شخص والحصول على الخدمات المصرفية فقط من الجهات الخاضعة لرقابة بنك الكويت المركزي مع الحرص على متابعة الرسائل التوعوية والتحذيرية التي يصدرها البنك لعملائه في إطار حملة «لنكن على دراية» الهادفة إلى تثقيف عملاء البنوك بالجوانب المرتبطة بالحسابات المصرفية والتعامل مع البنوك.