أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن مشاركتها في النسخة الثالثة عشرة من معرض «هوريكا الكويت 2025»، المتخصص في خدمات الضيافة للمطاعم والتجهيزات الفندقية والصناعات الغذائية، وذلك من خلال قسم السلع الاستهلاكية، وأقيم المعرض برعاية وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، في أرض المعارض في مشرف من الفترة 14 إلى 16 يناير.
وجاءت مشاركة الشركة في المعرض انسجاما مع استراتيجيتها التوسعية التي تسعى إلى استهداف قطاع الضيافة «هوريكا» لتلبية احتياجات الفنادق والمطاعم والمقاهي وتوفير أفضل المنتجات الغذائية والاستهلاكية لهذا القطاع الحيوي من علامات تجارية عالمية ويأتي ذلك، بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، حيث رسخت مكانتها الريادية في قطاع السلع الاستهلاكية على مدار المائة عام الماضية، ملبية احتياجات السوق سواء عبر القنوات التجارية التقليدية مثل المحلات الصغيرة، أو عبر القنوات التجارية الحديثة مثل الجمعيات التعاونية، ومنصات التجارة الإلكترونية، وغيرها.
وتضمنت المشاركة جناحا مخصصا عرضت فيه العلامات التجارية العالمية التي تمثلها الشركة في الكويت ضمن عدة فئات، شملت فئة المنتجات غير الغذائية مثل بروكتر آند جامبل Proctor and Gamble منها «تايد» Tide، «ايريال» Ariel، «ديبيو» Deepio، «فيري» Fairy، «داوني» downy، «بامبرز» pampers، «أولويز» always، «جيليت» Gillette، «فينوس» Venus، بالإضافة إلى منتجات «كلوركس» Clorox أما فئة المنتجات الغذائية، فقد تضمنت علامات مثل «هيرشي» Hershey’s، «ليندت» Lindt، «ريسز» Reese’s، قهوة «فولجرز» Folgers، «أرز الأقصى» Al-Aqsaa Rice، «أرز بشاور» Peshawar Rice، و«ويرذيرز أوريجينال» Werther’s Original. كما شملت فئة التجهيزات الخارجية علامات مثل «كولمان» Coleman، «كلين كانتين» KleanKanteen، «ميير» Miir، و«كامبينجاز» Campingaz، وغيرها.
تميز معرض «هوريكا» لهذا العام بمشاركة محلية ودولية لخبراء في قطاع الضيافة والسياحة، وقد بلغ عدد الشركات المشاركة 100 شركة وأكثر من 500 علامة تجارية عالمية، واستقطب المعرض حوالي 8 آلاف زائر من ذوي الاختصاص، كما تضمن ندوات متخصصة في مجال السياحة والاستدامة والغذاء والبيئة والضيافة، ومسابقات متنوعة مثل مسابقات الطهي، والباريستا، والموكتيل، والتدبير المنزلي بإشراف محكمين عالميين.