يستمر البنك الأهلي الكويتي في لعب دور محوري في دعم جهود نشر الثقافة المصرفية والمالية في المجتمع الكويتي من خلال مشاركته القيمة في دعم حملة لنكن على دراية التوعوية بالشراكة مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت التي تستمر للعام الرابع على التوالي.
ويواصل البنك الأهلي الكويتي وضع إمكاناته كافة من أجل تحقيق أهداف الحملة الأولى من نوعها في الكويت، من خلال التفاعل الدائم مع عملائه وجميع شرائح المجتمع المحلي، وينشر يوميا نصائح متنوعة حول المواضيع التي من شأنها رفع مستوى الوعي لدى العملاء سواء داخل فروعه أو عبر منصاته الرقمية أو عن طريق صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويركز البنك في هذا الإطار على تشجيع العملاء على استخدام الحلول الرقمية الشاملة التي يقدمها لمساعدتهم في تنفيذ معاملاتهم المصرفية والمالية وفق أعلى مستويات الأمان في الصناعة المصرفية.
ويعمل البنك على نشر العديد من الفيديوهات الإرشادية حول سبل استخدام الخدمات الرقمية الجديدة التي يطلقها باستمرار، ضمن حرصه على تعزيز الثقافة المصرفية للعملاء، وتعريفهم على طرق ومزايا هذه الحلول المصرفية التي تواكب التطورات التكنولوجية.
وتشمل الخدمات الرقمية التي يقدمها البنك إمكانية فتح حساب أو تحديث البيانات أو طلب القروض والبطاقات المصرفية والتواصل مع مركز خدمة العملاء وطلب كشف حساب وغيرها من الحلول التي يعمل على طرحها باستمرار ضمن خطته للتحول الرقمي الشامل في عملياته.
ويساعد المحتوى الرقمي الذي يقدمه البنك الأهلي الكويتي على تحقيق الشمول المالي في المجتمع، وهو ما يعتبر أهم وأبرز أهداف حملة لنكن على دراية التوعوية المصرفية.