أجرى وزيــر الخارجية الشيخ جـراح الجـابر أمس اتصالا هاتفيا مع وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود، حيث تم خلال الاتصال مناقـشة تطورات الأحداث الراهنة في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها، وسبل تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.