- الفرع يقدم أكثر من 80% من خدمات الفروع التقليدية
يتواصل الإقبال اللافت من العملاء على خدمات الفروع الإلكترونية التي افتتحها بيت التمويل الكويتي «بيتك» مؤخرا في جمعيتي اشبيلية والجابرية التعاونيتين، تحت عنوان الفروع الإلكترونية «KFH-Go» «تجربة مصرفية سهلة»، وتعتبر هذه الفروع الأولى من نوعها في الكويت.
وتوفر فروع «بيتك» الإلكترونية KFH Go، خدمات مصرفية عصرية ومتكاملة للعملاء على مدار الساعة، من غير تواجد اي موظفين، ومن خلال مجموعة متطورة من الأجهزة التقنية، ووسائل الخدمة الذاتية، منها أحدث أجهزة الـ XTM وأجهزة الصرف الآلي وجهازي إيداع نقدي يستقبل كل منهما 300 ورقة نقدية في العملية الواحدة، ويمكن التواصل المباشر من خلال أجهزة XTM بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة الهاتفية، ويستطيع العملاء إجراء أكثر من 30 خدمة بما في ذلك السحب النقدي بدون بطاقة عن طريق الموبايل من خلال الرمز التعريفي QR code ومن خلال البطاقة المدنية ومن خلال رقم الهاتف، وإنشاء المعاملات التجارية «المرابحة»، وطلب البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، وتحديث البيانات ورقم الهاتف، وتفعيل البطاقات المصرفية، وفتح الودائع والحسابات، وغيرها من الخدمات المصرفية والتمويلية التي تغني عن زيارة الفرع او التعامل المباشر مع الموظفين.
ويوفر الفرع الإلكتروني الذكي KFH-Go إمكانيات تتيح للعملاء الاستفادة من مجموعة من الخدمات المصرفية، بما يزيد على 80% من الخدمات والأعمال التي تقدمها الفروع التقليدية، الأمر الذي يجعله الخيار المفضل امام شرائح كثيرة من العملاء، لاسيما الشباب، ويؤكد إنجازات «بيتك» على صعيد تنوع الخدمات المصرفية الإلكترونية المقدمة لقطاع الأفراد.
وتعمــــــل الفـــروع الإلكترونية في ضوء تنفيذ «بيتك» لمنظومة متكاملة من المبادرات والمشاريع التقنية لتطبيق استراتيجية التحول الرقمي، بما في ذلك ترقية البنية التحتية التقنية، وتعزيز مستويات الأمان، وتطوير منصات الخدمات المصرفية، وإطلاق جيل جديد من الحلول المصرفية شملت جوانب العمل المختلفة.
وتأتي الفروع الإلكترونية خطوة مهمة في تحقيق مستوى جودة أفضل في الخدمة، ومجال أوسع في كسب رضا العملاء، وتعميق مفهوم التجربة المصرفية المتطورة التي تلائم حاجات عملاء «بيتك» المتزايدة، تبرز النجاح في تبني أحدث التكنولوجيا المالية Fintech، ووسائل التقنية الحديثة الخاصة بالذكاء الاصطناعي، لدعم الخدمات المصرفية، وتلبية تطلعات العملاء والمحافظة على ريادة «بيتك» الذي أصبح في مصاف البنوك الرائدة عالميا، بتقديم خدمات عصرية مبتكرة، بأعلى معايير الجودة والسرعة والدقة والأمان».
ويواصل «بيتك» جهوده لتطوير وتحديث منظومة خدماته الإلكترونية، بما يوفر لعملائه افضل تجربة استخدام آمن وسريع، وأوسع مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم المصرفية، مع استمرارية الخدمة على مدار الساعة، في مختلف المناطق.