تماشياً مع رحلة «الأفنيوز» المستمرة نحو الاستدامة والمساهمة الفعالة نحو المجتمع والبيئة الإيجابية، احتضن «الأفنيوز» «بلوم ماركت» أول معرض صديق للبيئة برعاية استراتيجية، حيث أقيم المعرض الذي تبنى مبادرة «يوليو بدون بلاستيك» خلال الفترة من 11 حتى 13 يوليو في منطقة غراند بلازا.
وتضمن معرض «بلوم ماركت» من شركة سيدز مشاركة عدد من المشاريع الصغيرة والمحلات التي تقدم مختلف المنتجات الخالية من البلاستيك من الأثاث المعاد تدويره والأدوات الصديقة للبيئة والأزياء ومنتجات العناية بالبشرة، حيث قدم المعرض فرصة لدعم المبادرات البيئية واستمتاع زوار «الأفنيوز» بتجربة تسوق مستدامة، حتى يتمكن الزوار من اكتشاف المنتجات الجديدة والمبتكرة التي تسهم في حماية البيئة.
وخلال الفعالية، شارك «الأفنيوز» بجناح خاص لتعريف الزوار بأبرز إنجازات الأفنيوز في مجال الاستدامة، والخطوات التي يتخذها في رحلته التي تؤكد على أنه «الوجهة الأكثر استدامة»، حيث يلتزم «الأفنيوز» باغتنام الفرص التي توفرها أجندة التنمية المستدامة. كما تضمن «بلوم ماركت» العديد من الأنشطة وورش العمل التوعوية التي تهدف إلى زيادة الوعي حول أهمية الحفاظ على البيئة وتقليل استخدام البلاستيك، حيث تمكن الزوار من المشاركة في ورش إعادة التدوير، والاستماع إلى حديث خبراء البيئة حول تأثير البلاستيك على كوكب الأرض وكيف يمكننا جميعا المساهمة في التغيير للأفضل.
وقالت إدارة «الأفنيوز» بمناسبة الفعالية: سعداء بالتعاون مع شركة سيدز لاحتضان معرض «بلوم ماركت»، حيث نشجع الطاقات الشبابية وما ينتج عنها من مشروعات مهمة ومؤثرة في مجال الاستدامة لتقديم منتجات صديقة للبيئة لزوار الأفنيوز، موضحة أن الرعاية الاستراتيجية لفعالية «بلوم ماركت» تأتي ضمن سلسلة من المبادرات المختلفة التي يتم إطلاقها تماشيا مع برنامج الاستدامة الذي يلتزم به الأفنيوز للتركيز على زيادة الوعي.