يواصل بيت التمويل الكويتي خلال العطلة تقديم خدماته المصرفية للعملاء على مدار الساعة عبر الموبايل والقنوات البديلة والمنصات الرقمية، حيث تتوافر معظم الخدمات المصرفية عبر الموقع الإلكتروني kfh.com، أو عبر تطبيق الموبايل KFHOnline لنحو 200 خدمة، أو من خلال فروع KFH Go الذكية المنتشرة في العديد من المناطق والمواقع المهمة وتقدم نحو 50 خدمة، بالإضافة إلى قنواته على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب العديد من قنوات الخدمة الإلكترونية، بالاعتماد على أحدث أدوات التكنولوجيا المالية والمنصات الرقمية.
ويعتبر فرع KFH Go، قناة مصرفية ذكية تساعد على نقل تعاملات العملاء الاعتيادية إلى فرع آلي مبتكر يوفر إمكانيات تتيح للعملاء الاستفادة من خدمات مصرفية ذات كفاءة عالية، بما يزيد على 80% من الخدمات والأعمال التي تقدمها الفروع بمفهومها التقليدي.
وتضم فروع KFH GO جهاز XTM الذي يتيح التواصل المباشر بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة، إلى جانب أجهزة للصرف الآلي والإيداع النقدي، حيث تستقبل أجهزة الإيداع النقدي 300 ورقة نقدية في العملية الواحدة.