في بادرة أبوية كريمة تجسد اهتمام القيادة الحكيمة بأبنائها من ذوي الإعاقة السمعية، وبتوجيهات سامية من صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، واستجابة لطلب بناته وأبنائه من الصم لتوفير مقر متكامل لفرع الفتيات، صدر التوجيه السامي بتخصيص مقر جديد للنادي الكويتي الرياضي للصم - فرع الفتيات بمنطقة الفيحاء، مع توفير كل الإمكانيات اللازمة لاستكمال أعمال الإنشاء والتجهيز بما يحقق البيئة الرياضية والاجتماعية المناسبة لمنتسبات النادي.
وفي هذا الإطار، قام رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للصم خالد فالح المطيري، وبرفقة د.نجاة مختار مديرة فرع الفتيات بتوقيع عقد أملاك الدولة الخاص بمقر النادي الجديد لفرع الفتيات، وذلك في مقر وزارة المالية بمجمع الوزارات.
وبهذه المناسبة، رفع رئيس مجلس الإدارة أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الأمير، على دعمه المتواصل ورعايته الكريمة لأبنائه وبناته من فئة الصم، مؤكدا أن هذا الإنجاز يمثل نقلة نوعية في مسيرة النادي ويعكس اهتمام الدولة بتمكين المرأة الرياضية من ذوي الإعاقة السمعية وتوفير البيئة المناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.
كما زف أحر التهاني والتبريكات إلى جميع منتسبات النادي الكويتي الرياضي للصم - فرع الفتيات، بهذه المناسبة السعيدة، متمنيا لهن دوام التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية التي ترفع اسم وعلم دولة الكويت عاليا في المحافل الخليجية والإقليمية والدولية.