أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية بالإنابة مسلم السبيعي أنه بناء على توجيهات الوزيرة مي البغلي، وتنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء، سيتم تلقي شكاوى المواطنين من خلال خدمة الواتساب على الرقم 22484531، وكذلك على موقع الوزارة الرسمي «إدارة خدمة المواطن» أو بالحضور الشخصي، ومن ثم تتم إحالة الشكاوى الى قطاعات الوزارة المختصة والاستعجال باتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.
وقد تلقت الوزارة اكثر من 1338 رسالة منذ منتصف يونيو الماضي وحتى تاريخه منها 138 شكوى.