أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان يا هلا للتسوق عن وصول عدد الزوار والمتابعين لفعالياتها خلال الشهر الأول من المهرجان إلى أكثر من 250 ألف زائر، حضر لأكثر من 150 فعالية ترفيهية وسياحية متنوعة تم تنظيمها خلال شهر.
وقال الرئيس التنفيذي للمهرجان فاضل الدوسري أنه منذ انطلاقة المهرجان رسميا في 21 يناير الماضي حتى اليوم، قامت اللجنة المنظمة بتنظيم أكثر من 150 فعالية متنوعة في مجمع الأفينيوز، مول الخيران، العاصمة، ويرهاوس، مارينا مول، غيت مول، سوق المباركية، مول 360، حديقة الشهيد، مجمع الكوت وغيرها العديد من المولات والمجمعات الأخرى، مضيفا أن الفعاليات استهدفت الكبار والصغار، المواطنين والمقيمين والزوار الكرام.
واشتملت الفعاليات على عروض ترفيهية للأطفال تم تنظيمها بالتعاون مع شركات ترفيه عالمية، مثل العروض الحية، عروض طائرات الدرون، COCO Melon park، فرق شعبية، Blippi، Hot Wheels وغيرها العديد من المسابقات والعروض.
وقال الدوسري: حتى اليوم تم توزيع أكثر من 40.000 هدية في مختلف الأماكن، ومنها المكشات، يوم الكويت الرياضي، الحدود البرية، المجمعات التجارية، وسوق المباركية وغيرها الكثير.
وأكد الدوسري أن المشاركين في مهرجان يا هلا للتسوق يقدمون مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات، حيث يشكل المهرجان فرصة للاستفادة من تخفيضات هائلة على المنتجات بمختلف أنواعها، وتتضمن الفعاليات هدايا وسحوبات أسبوعية وجوائز نقدية وعينية هي الأضخم، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تناسب جميع أفراد الأسرة.
ويستمر مهرجان الكويت للتسوق ـ يا هلا لمدة 70 يوما ابتداء من 21 يناير الماضي حتى 31 مارس المقبل، وسيقدم جوائز وسحوبات هي الأضخم والأكبر في الكويت، وهناك 10 سحوبات أسبوعية موزعة على 10 أسابيع، يتم فيها توزيع 12 سيارة فاخرة و100 ألف دولار نقدا، بما يعادل بشكل إجمالي 120 سيارة فاخرة ومليون دولار نقدا للسحوبات فقط، كما أن هناك الآلاف من الهدايا والجوائز الفورية التي يتم تقديمها للزوار في الفعاليات عبر المشاركين والشركات الراعية للحدث الكبير.